2C2S هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات عالية الجودة لمراكز الإتصال (الكول سنتر) بكل وحداته من موظفين وإدارة وأنظمة على يد خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية وبأفضل الأسعار في الكويت.

كلمة المؤسس

  خلال الاحداث التي مر بها العالم من ثورات صناعية او حروب عالمية او أوبئة، تغيرت ملامح الحياة و اصبح لها نمط جديد. نذكر منها بالنسبة لنا اكتشاف النفط او الغزو العراقي . حيث لم تعد الأمور كما كانت للابد و” هناك من ادرك التغيير و تأقلم معه و نما و نجح و هناك من تجاهله ففشل ونساه التاريخ”.

  ولا شك ان جائحة كرونا 19 هي متغير كبير في تاريخ الانسان و لن تعود الحياة كما كانت . و يجب ان ندرك ذلك. و من هنا جاءت فكرة تأسيس شركة “الحلول الذكية” لتواكب العصر الجديد .

  إن اهم معالم العصر الجديد هي : تطور الأنظمة الحاسوبية من دخول الحوسبة السحابية و الذكاء الاصطناعي و كذلك تغيير أساليب الإدارة حيث اصبح العمل عن بعد مقبول و بإنتاج اعلى و فكرة المكافأة على قدر الإنتاج و التفاعل المتكامل مع العميل من حيث السرعة و اختصار الخطوات  و اختيار الطرق الأفضل له .

   هذه هي المبادئ التي تقوم عليها شركتنا و ننطلق منها …

مهمتنا

تكمن مهمتنا العليا في رفع مستوى (خدمة العملاء) في الكويت عن طريق تقديم أفضل تفاعل مميز في مراكز الإتصال مع العملاء وبأسعار تنافسية. كما نعمل على تطوير حلول ذكية تخدم تلك المهمة.

أفضل إدارة مطعم ومركز الاتصال في الكويت

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في ان نكون المقصد الأول للشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية التي تسعى الى تطوير خدمات "خدمة العملاء". كما أننا نتعهد بتقديم كل ما يلزم سعيا منا الى تطوير خدمات "خدمة العملاء" عبر حلول شاملة ومتميزة في مراكز الإتصال.

عملائنا – شركاء النجاح

تواصل معنا الان لعروض الأسعار والرد على استفساراتك